الأخبار والإعلام

البنك الوطني العماني يعلن عن طرح خدمة رسائل سويفت للعملاء

كجزء من مساعيه المتواصلة لتزويد عملائه بأفضل المنتجات والخدمات الرائدة في السوق، أعلن البنك الوطني العماني مؤخراً عن إطلاق خدمة رسائل سويفت لعملائه الكرام.



01 سبتمبر 2014 | مسقط، سلطنة عمان

فمن خلال هذه الخدمة، سيكون باستطاعة العملاء الحصول على تأكيد فوري لمعاملاتهم المالية التي تتم في الخارج، بما في ذلك إمكانية تتبع المدفوعات والتحويلات الخارجية.فبالنسبة للعملاء الذين ينتابهم القلق حول اكتمال معاملاتهم الخارجية بنجاح،  سيشعرون الآن بالكثير من راحة البال التي ستوفرها لهم خدمة رسائل سويفت، والتي يقدمها البنك الوطني العماني مجاناً لكافة عملائه من الشركات.

لتفعيل خدمة رسائل سويفت، كل ما ينبغي على العميل أن يقوم به هو تزويد البنك بعنوان بريده الإلكتروني، ورقم حسابه المصرفي واسم المستفيد. بعد ذلك سيتلقى العميل رسالة من خلال بريده الإلكتروني تحتوي على كلمة مرور. وبمجرد قيام العميل بإجراء معاملة تحويل خارجي، سيتلقى رسالة سويفت بالبريد الإلكتروني تحتوي على بيانات معاملة التحويل. بعد ذلك يمكن للعميل فتح هذه الرسالة باستخدام كلمة المرور التي يستلمها عبر بريده الإلكتروني.

وقد علّق السيد وصفي بن جمشيد ال سعيد، نائب المدير العام بالبنك الوطني العماني على هذه الخطوة قائلاً:

"إننا في البنك الوطني العماني مسرورون للغاية بتزويد عملائنا بخدمة رسائل سويفت، والتي توفر لهم ما يصبون إليه من راحة بال عند إجراء معاملات مع مستفيدين خارج السلطنة. إن المعاملات الخارجية تعتبر مجالاً رئيسياً للنمو بالنسبة للبنك الوطني العماني، وقد قمنا بتنفيذ خدمة رسائل سويفت لتزويد عملائنا الكرام بتسهيل قيِّم، ومريح، وسهل الاستخدام للغاية وبدون أي تكلفة".

ثم أضاف: "يفخر البنك الوطني العماني بأن يكون الرائد في الابتكار التكنولوجي في القطاع المصرفي بدول مجلس التعاون الخليجي. ويعتبر تدشين خدمة رسائل سويفت هو أحدث عروضنا وذلك ضمن سلسلة طويلة من الابتكارات التي يقدمها البنك، وسنقوم بتسخير المزيد من الموارد المهمة لضمان استمرارنا في التفوق في تزويد عملائنا بأفضل التجارب المصرفية المتاحة في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة".